الانتقال الى المشاركة


صورة
- - - - -

عندما يتمادى الأطفال


  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
عدد ردود الموضوع : 44

#16 شاك مشكك

شاك مشكك

    Captain

  • الاعضاء
  • 277 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:20 م

براود موزليم


يا صديقي البصق وصف للتهويل (ما لي أراكم تضيعون فكرة عامة وتدققون بتفاصيل لا علاقة لها بالموضوع )

نعم كثير من العائلات تضحك على طفلهم الغلس الذي يبصق أو يشتم أو يقول كلمة بذيئة أو يوسخ يديه وهو مبتسم أو أي أي أمر سلبي آخر ............ وصلت الفكرة :wko3:

وإذا كانت كل العائلات مثالية في تربية أولادها فلماذا ينشأ مراهقين قليلي الأدب مثلاً ، هل الله كتب عليه قلة الأدب وهو في بطن أمه

رأيت الكثير مثل تلك النماذج

التي منها عندما يشتم طفلهم ذو السنة مثلا بكلمات نابية
يضحك عليها الاهل ويطالبون طفلهم بتكرارها !!!

هذا الشيئ حاصل وتشبيه لطيف يا يهوة
المشكله في الي بيدافع عن ذلك الطفل الذي يشتم ... بحجة انه طفل ..

اذا لم يتربى . الطفل منذ البداية
فلن يتربى ابداً ....



انا توقعت موضوعا فوجدت موضوعا آخر ، المهم هو أنني أتفق مع أثينا ( مع أنني لم أر هذه النماذج ) .

طبعا أنا أتفق معك تماما و إلا تحول منتدانا إلى منتدى جزاك الله خيرا و مشكور.. و لكن وصف غيرك بالأطفال و أفكارهم بالبصاق فقط لأنك تختلف معهم فهذا اسلوب لا يخلو من الطفولة نفسها التي تدعو لمحاربتها..


كما أتفق مع محمد يوسف

:grn:

بالمناسبة انا صرت مدمن على أغنيتك .

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة ProudMuslim, 14 يونيو 2012 - 01:21 م.


#17 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:24 م

يعني ببساطة أنت تدعوا لما جاء في الحديث الشريف
من رأى منكم منكرا فليغيره بيده, فمن لم يستطع فبلسانه (و قطع الحديث إلى هنا)..

طبعا أنا أتفق معك تماما و إلا تحول منتدانا إلى منتدى جزاك الله خيرا و مشكور..

:flw2:



لا أنا لا أدعو إلى تغيير المنكر

بل مواجهته ، ليعرف مني أنني مستاء من منكره . أما صمتي سيعطيه شعور بأنني موافق


مثال : بعض الثوار في مصر اعتقدوا صمت المصريين هو سماح لهم بأن يقطعوا طرق ميدان التحرير لمدة طويلة

وهذا غباء سيأدي إلى إنفجار الصامتين فجأة في وجه بعض الثائرين لدرجة ممكن أن تقتلهم .


أما إذا نبهوهم من قبل إلى أن أعمالهم طفولية ...... وقتها فقط سيلاحظ صاحب الأفعال المسيئة أن أفعاله لم تعد تلقى قبول .


هي مجرد تعبير عن الرأي

و لكن وصف غيرك بالأطفال و أفكارهم بالبصاق فقط لأنك تختلف معهم فهذا اسلوب لا يخلو من الطفولة نفسها التي تدعو لمحاربتها..


من يعتدي على الباكيارد لبيت جاره هل أسميه مخالف للرأي .

من يعتبر التصرفات الجيدة قناع ، ببساطة أواجهه بأن أقول له فسر ماذا تقصد هل نكتف مثلاً عن فعل الأمور الجيدة لأن سيادتك ترى أنها قناع .


من علمكم المنطق والحوار المنطقي ، لم يقل لكم مسبقاً ليس كاف أن تنتقد أمراً وترحل ، بل يجب أن تقدم البديل لما تنتقده

#18 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:26 م

بالمناسبة انا صرت مدمن على أغنيتك .


أغنية جميلة :flw2:

#19 شاك مشكك

شاك مشكك

    Captain

  • الاعضاء
  • 277 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:26 م

من يعتبر التصرفات الجيدة قناع ، ببساطة أواجهه بأن أقول له فسر ماذا تقصد هل نكتف مثلاً عن فعل الأمور الجيدة لأن سيادتك ترى أنها قناع .


من علمكم المنطق والحوار المنطقي ، لم يقل لكم مسبقاً ليس كاف أن تنتقد أمراً وترحل ، بل يجب أن تقدم البديل لما تنتقده


بس حتى أتأكد هو انت تتكلم عني مثلا لا سمح الله ؟ ههههههههههه

#20 عقوله

عقوله

    General of the Army

  • الاعضاء
  • 16,130 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:26 م

انا لم افهم من هم الاطفال
و لا اعرف اي اعضاء هنا هم الاطفال من مفهومك يهوه

و لماذا يسبب لك من يعشق الحرية بالاسهال الاغمائي لدرجة الدعوى لبدء حملة من البصق ؟

هل ممكن تفسير اكثر على مفهوم الاحرار للحرية لدرجة تدفعك للغضب منهم .. و خاصة انك ترفع شعار الاخلاق الممنطقه او المدنية (لم استوعب اللفظ )

#21 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:27 م

بس حتى أتأكد هو انت تتكلم عني مثلا لا سمح الله ؟ ههههههههههه


لا يا واد يا حشور ، إنت حشور بس مؤدب على الأقل بالنسبة لي :flw2:

#22 شاك مشكك

شاك مشكك

    Captain

  • الاعضاء
  • 277 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:31 م

لا يا واد يا حشور ، إنت حشور بس مؤدب على الأقل بالنسبة لي :flw2:


:sad: انا حشور ؟ ماشي يا سيدي ...بس احنا فمنتدى يعني ممكن تشارك في أي موضوع أم أنا مخطئ ؟ :thnk: :thnk:

...بس انا مؤدب ؟و الله خجلتني :bls: :bls:

#23 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:33 م

انا لم افهم من هم الاطفال
و لا اعرف اي اعضاء هنا هم الاطفال من مفهومك يهوه

و لماذا يسبب لك من يعشق الحرية بالاسهال الاغمائي لدرجة الدعوى لبدء حملة من البصق ؟

هل ممكن تفسير اكثر على مفهوم الاحرار للحرية لدرجة تدفعك للغضب منهم .. و خاصة انك ترفع شعار الاخلاق الممنطقه او المدنية (لم استوعب اللفظ )



إقرأي تعليقي على خاطرتك وأكرره مرة اخرى

عقولة يبدو أنك تعاني مشكلة في فهم ما أكتب .


من قال أنني ضد الحرية .


ولكن فسري معنى أن تقولي أنك مع الحرية المطلقة .

معلش اسمحيلي باللفظ ، لو جه شاب ليبي ممن تصفينه بالمعيز و قام ببعصك ، ما هي ردة فعلك :

1- ستقتليه .

2- ستستخدمي حريتك في إبلاغ السلطات هذا بعد أن تشرشحيه وتعرفيه حده

3- ستتجاهليه .


******************************************


عقولة عندما تنادوا بمبدأ أرتضوه لأنفسكم أولاً قبل أن تنادوا به .


لأن الحرية المطلقة معناها أنك سوف تختاري الخيار الأول ، وستصبح غابة

أو الثالث ، وستصبحي منكسرة ذليلة .

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة يهوه, 14 يونيو 2012 - 01:36 م.


#24 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:35 م

:sad: انا حشور ؟ ماشي يا سيدي ...بس احنا فمنتدى يعني ممكن تشارك في أي موضوع أم أنا مخطئ ؟ :thnk: :thnk:

...بس انا مؤدب ؟و الله خجلتني :bls: :bls:


يا عم شارك حد قلك حاجة

أنا بالذات لا أفرق بين زميل وزميل في النقد ، ومن حقك أن تنتقدني وقتما تشاء


كل ما أطلبه منك أن لا تضع حاجز بيننا وبينك وتشعر بالإضطهاد وتعتقد أن ما اكتبه عليك .

#25 عقوله

عقوله

    General of the Army

  • الاعضاء
  • 16,130 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:46 م

إقرأي تعليقي على خاطرتك وأكرره مرة اخرى

عقولة يبدو أنك تعاني مشكلة في فهم ما أكتب .


من قال أنني ضد الحرية .


ولكن فسري معنى أن تقولي أنك مع الحرية المطلقة .

معلش اسمحيلي باللفظ ، لو جه شاب ليبي ممن تصفينه بالمعيز و قام ببعصك ، ما هي ردة فعلك :

1- ستقتليه .

2- ستستخدمي حريتك في إبلاغ السلطات هذا بعد أن تشرشحيه وتعرفيه حده

3- ستتجاهليه .


******************************************


عقولة عندما تنادوا بمبدأ أرتضوه لأنفسكم أولاً قبل أن تنادوا به .


لأن الحرية المطلقة معناها أنك سوف تختاري الخيار الأول ، وستصبح غابة

أو الثالث ، وستصبحي منكسرة ذليلة .


:blink: الحرية تتوقف عند الاضرار بالغير

ان اراد احدهم ان يشرب الخمر للادمان او يتناول الحشيش هو حر .. و لكن ان اتجه نحو امرأة و اغتصبها ؟؟؟ هل نسامحه لانه مخمور و اعطيناه الحريه في شرب الخمر ؟؟

هذه هزلية

هو له حرية ان يصير مخمورا و لكن ان تجاوز الحدود فسيقدم للقضاء فورا و يعاقب على اي شرر يقوم به ؟؟؟

انت من لم يفهم قصدي و ليس العكس .. انا منذ البداية اعطيت حدا للحرية بانها تنتهي عند تجاوز الحرية الشخصية

انشاءالله خرج بالشارع عاري يتراقص مبسوط بنفسه يمارس الجنس مع حبيبته يقبل عشيقته ... يقوم بتوليد زوجته و هي عاريه وسط الشارع

كلها حريات انا عن نفسي اتقبلها جدا ... و لكني ضد الاضرار

و ماذكرته حضرتك من تبعبيص تعد جريمة ليست لها اي مفهوم للحرية من اصله
حتى القطه تنشب اظافرها في قط حر طليق يبعبصها ؟؟؟

انت غريب فعلا يهوه:thnk:

#26 Mohammed Yousif

Mohammed Yousif

    قچقچي

  • الاعضاء
  • 3,455 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:52 م

لا أنا لا أدعو إلى تغيير المنكر

بل مواجهته ، ليعرف مني أنني مستاء من منكره . أما صمتي سيعطيه شعور بأنني موافق


مثال : بعض الثوار في مصر اعتقدوا صمت المصريين هو سماح لهم بأن يقطعوا طرق ميدان التحرير لمدة طويلة

وهذا غباء سيأدي إلى إنفجار الصامتين فجأة في وجه بعض الثائرين لدرجة ممكن أن تقتلهم .


أما إذا نبهوهم من قبل إلى أن أعمالهم طفولية ...... وقتها فقط سيلاحظ صاحب الأفعال المسيئة أن أفعاله لم تعد تلقى قبول .


هي مجرد تعبير عن الرأي



من يعتدي على الباكيارد لبيت جاره هل أسميه مخالف للرأي .

من يعتبر التصرفات الجيدة قناع ، ببساطة أواجهه بأن أقول له فسر ماذا تقصد هل نكتف مثلاً عن فعل الأمور الجيدة لأن سيادتك ترى أنها قناع .


من علمكم المنطق والحوار المنطقي ، لم يقل لكم مسبقاً ليس كاف أن تنتقد أمراً وترحل ، بل يجب أن تقدم البديل لما تنتقده


كلامك سليم و أنا أتفق مع مبدأه تماما, و هو النقاش حول الإختلافات بهدف الوصول لنقطة تفاهم مشتركة

و لكن النقطة التي اعترضت عليها في ردي الأول أنت التفت حولها و تجنبت الرد عليها, و النقطة هي أنك تصف أعضاء بأطفال و كلامهم بالمخط اللزج فقط لأنك تختلف مع أفكارهم.. و هذا اسلوب غير مقبول حسب وجهة نظري



ملاحظة جانبية أرجو ألا تأخذها على محمل شخصي عزيزي يهوه..
الزميلة أثينا قامت بحجب عشوائية عن موضوع العشاق عندما قالت عشوائية أن تصرفات بعض الأعضاء اختلفت عندما رأوا صور بعضهم الشخصية, و على الرغم من عدم وجود شخصنة أو إساءة فإن أثينا إعتبرت أن اعتقادها الشخصي بوجود شخصنات مبطنة كافي لحجب عشوائي عن الموضوع
بينما هنا أنت تصف أعضاء بالأطفال, و تصف اسلوبهم الفكري بالمخط و البصاق و هي تبارك لك قولك على الرغم من كون قولك أشد من ناحية الشخصنة من قول عشوائية التي أدى لحجبها.
ما أود فهمه هو منطق الزميلة أثينا الذي دفعها للقيام بقرارين متناقضين حول مسألتين متشابهتين, ما أستنتجه هو أن فعلها مع عشوائية هو مجرد تصفية لحسابات شخصية قديمة, و هذا أمر يجب أن يكون غير موجود في المشرف

#27 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 01:55 م

:blink: الحرية تتوقف عند الاضرار بالغير

ان اراد احدهم ان يشرب الخمر للادمان او يتناول الحشيش هو حر .. و لكن ان اتجه نحو امرأة و اغتصبها ؟؟؟ هل نسامحه لانه مخمور و اعطيناه الحريه في شرب الخمر ؟؟

هذه هزلية

هو له حرية ان يصير مخمورا و لكن ان تجاوز الحدود فسيقدم للقضاء فورا و يعاقب على اي شرر يقوم به ؟؟؟

انت من لم يفهم قصدي و ليس العكس .. انا منذ البداية اعطيت حدا للحرية بانها تنتهي عند تجاوز الحرية الشخصية

انشاءالله خرج بالشارع عاري يتراقص مبسوط بنفسه يمارس الجنس مع حبيبته يقبل عشيقته ... يقوم بتوليد زوجته و هي عاريه وسط الشارع

كلها حريات انا عن نفسي اتقبلها جدا ... و لكني ضد الاضرار

و ماذكرته حضرتك من تبعبيص تعد جريمة ليست لها اي مفهوم للحرية من اصله
حتى القطه تنشب اظافرها في قط حر طليق يبعبصها ؟؟؟

انت غريب فعلا يهوه:thnk:



إذا كنا متفقين على أن الحرية تقف عند حرية الآخرين ، فلماذا تصرخون

نحن مع الحرية المطلقة .

هذا معناه أنك مع الحرية المسؤولة مثلي تماماً ولكن يخونك التعبير وتعتقدين أن تقنين الحرية يحدها


يا عقولة أبوس إيدك إفهمي

القانون وأدبيات الشعوب وأخلاقيتهم هي من يمنح الحرية جوهرها .


القانون يمنع على سبيل المثال ممارسة الجنس في مكان عام في لندن .

هذا مثالك الذي طرحتيه ، لسبب صغير وبسيط ، ليس لأن ممارسة الجنس حرام

أو لأنه يثير شهوة المشتهين كما تظنين حضرتك بأن عقلية العرب تفكر بهذه الطريقة

السبب انه قد يراها طفل فيعتقد أن هذا مقبول فيأتي من يخدعه من البالغين ويمارس الجنس معه ولا يشتكي الطفل لأن التصرف مشاع ،

وأنتي تعلمي أن الطفل غير قادر على اتخاذ أحكام صحيحة

*****************************************


عقولة لا تجعلي احتقانك على دينك السابق ومجتمعك المحيط يعميكي عن منطقية القوانين التي تحد من الحريات المسيئة

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة يهوه, 14 يونيو 2012 - 01:56 م.


#28 يهوه.

يهوه.

    יְהֹוָה

  • الاعضاء
  • 4,168 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 02:07 م

كلامك سليم و أنا أتفق مع مبدأه تماما, و هو النقاش حول الإختلافات بهدف الوصول لنقطة تفاهم مشتركة

و لكن النقطة التي اعترضت عليها في ردي الأول أنت التفت حولها و تجنبت الرد عليها, و النقطة هي أنك تصف أعضاء بأطفال و كلامهم بالمخط اللزج فقط لأنك تختلف مع أفكارهم.. و هذا اسلوب غير مقبول حسب وجهة نظري



ملاحظة جانبية أرجو ألا تأخذها على محمل شخصي عزيزي يهوه..
الزميلة أثينا قامت بحجب عشوائية عن موضوع العشاق عندما قالت عشوائية أن تصرفات بعض الأعضاء اختلفت عندما رأوا صور بعضهم الشخصية, و على الرغم من عدم وجود شخصنة أو إساءة فإن أثينا إعتبرت أن اعتقادها الشخصي بوجود شخصنات مبطنة كافي لحجب عشوائي عن الموضوع
بينما هنا أنت تصف أعضاء بالأطفال, و تصف اسلوبهم الفكري بالمخط و البصاق و هي تبارك لك قولك على الرغم من كون قولك أشد من ناحية الشخصنة من قول عشوائية التي أدى لحجبها.
ما أود فهمه هو منطق الزميلة أثينا الذي دفعها للقيام بقرارين متناقضين حول مسألتين متشابهتين, ما أستنتجه هو أن فعلها مع عشوائية هو مجرد تصفية لحسابات شخصية قديمة, و هذا أمر يجب أن يكون غير موجود في المشرف



عزيزي محمد :

عندما دافعت عنك بالأمس دافعت عن مبدأ

وليس ‘ن شخص من الواضح أنني اختلف معه فكرياً 180 % ولكن نظل زملاء

أنا لم ألتف على وصفي لمن أختلف معهم ، بل في قرارة نفسي أود لو لم يوجدوا في العالم كما قلت لفلود

ولكن كما دافعت عنك بالأمس سأدافع عن نفسي بنفس الأسلوب :

الفرق بين الشخصنة والتعبير عن الرأي شعرة تعتمد على لباقة الحديث :


مثال : يا يهوة أنت طفل وحقير ========= شخصنة

مثال 2 : من يقوم بالتعبير عن أفكار سلبية يبصق على زملائه ويعتبر طفل ============ رأي


أنا عندما أتكلم عن رأيي لا أنتظر مبررات ولا اعتذارات ولا موافقة بالرأي حتى


وهذه أيضاً من وسائل التربية الحديثة :la2: :la2: :la2:


مجرد أن يشعر أحدهم بأنه المعني برأيي اعتقد أنني نجحت في لمس أمر ما Deep Inside جعله يعتقد أنه ثمة خطأ في تصرفاته .



المهم يا يوسف موضوعنا ليس عن المواقف المسبقة للزملاء .

الموضوع هل تعتقد يا محمد يوسف أن من يستمر في البصق على زملائه مراراً وتكراراً طفل أم لا .. ، إذا كانت الإجابة نعم فنحن متفقين إذا وانا لم اتلاعب أو ألف أو ادور ، إذا كانت الإجابة لا ، سأقول لك علل ، أو أذكر السبب .!!!!

#29 Mohammed Yousif

Mohammed Yousif

    قچقچي

  • الاعضاء
  • 3,455 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 02:44 م

عزيزي محمد :

عندما دافعت عنك بالأمس دافعت عن مبدأ

وليس ‘ن شخص من الواضح أنني اختلف معه فكرياً 180 % ولكن نظل زملاء

أنا لم ألتف على وصفي لمن أختلف معهم ، بل في قرارة نفسي أود لو لم يوجدوا في العالم كما قلت لفلود

ولكن كما دافعت عنك بالأمس سأدافع عن نفسي بنفس الأسلوب :

الفرق بين الشخصنة والتعبير عن الرأي شعرة تعتمد على لباقة الحديث :


مثال : يا يهوة أنت طفل وحقير ========= شخصنة

مثال 2 : من يقوم بالتعبير عن أفكار سلبية يبصق على زملائه ويعتبر طفل ============ رأي


أنا عندما أتكلم عن رأيي لا أنتظر مبررات ولا اعتذارات ولا موافقة بالرأي حتى


وهذه أيضاً من وسائل التربية الحديثة :la2: :la2: :la2:


مجرد أن يشعر أحدهم بأنه المعني برأيي اعتقد أنني نجحت في لمس أمر ما Deep Inside جعله يعتقد أنه ثمة خطأ في تصرفاته .



المهم يا يوسف موضوعنا ليس عن المواقف المسبقة للزملاء .

الموضوع هل تعتقد يا محمد يوسف أن من يستمر في البصق على زملائه مراراً وتكراراً طفل أم لا .. ، إذا كانت الإجابة نعم فنحن متفقين إذا وانا لم اتلاعب أو ألف أو ادور ، إذا كانت الإجابة لا ، سأقول لك علل ، أو أذكر السبب .!!!!


ثلاثة أمور أود توضيحها أولا.
1- أنا لا أعتبر موضوعك شخصنة, ولا رد عشوائية في نادي العشاق.. كنت أعترض على ازدواجية قرارات أثينا فقط.
2- لم آخذ ما قلته أنت عني بصورة شخصية و لكني رأيت أن أسلوبك نفسه يتعارض مع قولك لهذا فقط رديت على الموضوع, و أعتقد أن المقصود بموضوعك واضح ولا يحتاج الأمر تأويلات.
3- نظرتك عن التربية الحديثة أختلف معها جذريا لعدة أسباب و لكن لا أود أن أخوض في ذلك الآن, فلنركز على الموضوع.


----

الآن بعد أن قمت بتوضيح ذلك

سؤالك لي هو :

هل تعتقد يا محمد يوسف أن من يستمر في البصق على زملائه مراراً وتكراراً طفل أم لا .. ، إذا كانت الإجابة نعم فنحن متفقين إذا وانا لم اتلاعب أو ألف أو ادور ، إذا كانت الإجابة لا ، سأقول لك علل ، أو أذكر السبب .!!!!

ذكرتني بامتحانات المدرسة :la2: أمزح فقط

إذن أنا أرفض أن يقوم شخص بالتعدي على حريتي, و أرفض أن يقوم شخص بالتعدي علي و شتمي في الرايحة و النازلة.. هذا شيء بديهي.
و لكن أن يشتمني شخص شيء, و أن يخالفني شيء آخر..

أنت في موضوعك قلت

تمادوا في برازهم الفكري و بصقاتهم التي يصفونها بالمنطقية .

أي أنك لم تقصد الشتائم, بل الأفكار بحد ذاتها.

مثلا الزميل أبيقور كلامه كان أغلبه شتائم و تكرير لإسطوانة مشروخة هي أن الشرق أوسطي ذو ثقافة رجعية ذكورية.. هذه الجملة عندما يعممها و يستخدمها ضدي فأنا سأعتبرها إساءة و بصقة بالتأكيد.. و لكن عندما آتي ليهوة الذي يخالفني بالرأي و أصف أفكاره بالبراز الفكري و منطقه بالبصقة فهذا أمر مختلف تماما.

أنت في موضوعك لم تقصد الشتائم, كنت تقصد اسلوب فكري كامل أو منظومة فكرية كاملة لبعض الأعضاء و وصفتها بالبراز و البصاق فقط لأنك تختلف معها.. أتمنى أن توضح إن كان ذلك قصدك أم لا, لتتراجع عنه في حال لم تقصده.

#30 soltana

soltana

    أمازيغية

  • الاعضاء
  • 3,409 المشاركات

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2012 - 03:21 م

معك كل الحق يا يهوه فالبعض هنا يعتبر سكوتك ضعفا وخوفا أو قلة حيلة
الي يغلط يدفع ثمن غلطه
حتى يتربى ويتأدب ويعرف يتعامل مع الناس
فالسكوت عنه يجعله يتمادى ويتغطرس ويتعنطز
كف على وجهه يرجعه الى حجمه وواقعه




0 هو عدد الذين يشاهدون هذا المنتدى

0 من الأعضاء و 0 من الزوار و 0 من الأعضاء المتخفين

Skin Designed By Evanescence at IBSkin.com